التخلص من النمل في المنزل بطرق طبيعية

 

طرق طبيعية للتخلص من النمل نهائيا

الخل:

يعتبر الخل من أكثر الطرق فعالية للتخلص من النمل ، ويمكنك مسح الطاولات والخزائن والمناطق التي ينتشر فيها النمل بمزيج متساوٍ من الخل الأبيض والماء. في حالة استخدام الخل على طاولة حجرية طبيعية مثل الجرانيت أو الرخام ، نوصي باستخدام منظف بخاخ عادي بدلاً من ذلك.

عصير الحمضيات:

يمكن استخدام عصير الحمضيات لصد النمل وإبعاده.إذا تم وضعه عند مدخل مستعمرة النمل ، فسيساعد ذلك في حل المشكلة تمامًا. تعتبر المكونات الطبيعية آمنة.

الأعشاب والتوابل:

القرفة والنعناع والفليفلة والأسود يمكن رش الفلفل والقرنفل والأعشاب والتوابل مثل الثوم حيث يوجد النمل. يمكنك أيضًا وضع أوراق الشجر في الخزائن والأدراج والأوعية. وفعالية الزيوت العطرية ضد النمل. زيت النعناع ، زيت الأوكالبتوس ، زيت القرفة ، إلخ. ضع بضع قطرات على إحدى كرات القطن وضعها في مكان النمل. إذا كان لديك أطفال صغار أو حيوانات أليفة ، فاحرص على استبدال الفلفل بمكونات أخرى. قشور الخيار والحمضيات سامة لأنواع الفطريات التي يعيش فيها النمل ، لذلك يمكنك القيام بذلك عن طريق وضعها في مكان النمل. نوصي باستخدام منتج معطر بزيت الحمضيات للتخلص من النمل.



خل التفاح والماء:

اخلطي خل التفاح وبعض الماء في زجاجة بخاخة واخلطيهم جيدًا وأضيفيهم إلى الماء لقتل النمل بشكل طبيعي. في حالة وجود النمل ، يجب مسح الخليط عند الانتهاء. الليمون: يعتبر من الردع الطبيعي ولذلك يصنف على أنه من أفضل الطرق الطبيعية للتخلص من النمل. وذلك لاحتوائه على مادة حمضية فريدة من نوعها ، ويمكن استخدام الليمون للتخلص من النمل بإحدى الطرق التالية: ضع بضع شرائح صغيرة من قشر الليمون حول مدخل الهواء. استمر في التجارب السابقة يوميًا حتى يتم إبادة النمل تمامًا.

مسحوق الفلفل الحار:

مسحوق الفلفل الحار له قدرة سريعة على قتل النمل ويمكن استخدامه للتخلص من النمل عن طريق رش كمية صغيرة على طول المسار الذي يسير فيه ، كما يمكنك استخدام نفس النتائج السريعة. القرفة: للقرفة رائحة قوية مقاومة للنمل ، اخلطي 1/4 أو 1/2 ملعقة صغيرة من زيت القرفة مع كوب من الماء واغمسي كرة قطنية في المحلول. يوصى بدخول المنزل بهذه الطريقة وهي فترة متواصلة ، يمكن وضع أعواد القرفة على الأرض بالقرب من نقطة دخول النمل ، وبعد الإمساك بقطعة النمل يجب مراقبتها وتعقبها. ثم يتم وضع الطعام على طول المسار ونقله إلى المستعمرة لإطعام الملكة. يؤدي إلى موتها وانخفاض أعداد النمل في المستقبل ، وقد ثبت عدم رش المبيدات الحشرية على الطُعم للحفاظ على الفعالية

مسحوق بورات الصوديوم:

استخدم بورات الصوديوم أو البورق ، فهذه طريقة رائعة لجذب النمل وقتله بعد الخلط 3 أجزاء من البورق ومقدار سكر بنسبة 3: 1 ، ضع الخليط في مقلاة وأضف الماء حتى يصل إلى القاع. ثم نضيف ملعقة صغيرة من زبدة الفول السوداني لأن النمل يحبها. ثم قم بخلط المكونات جيدًا واحتفظ بالوعاء مفتوحًا حتى يأتي النمل هناك ويتجمع هناك ويموت ، قم بطحنه إلى مسحوق وعندما يمشي النمل على المسحوق ، يصبح الحطام المتحجر أصغر حجمًا مما يؤدي إلى إتلاف الطبقة الخارجية الشمعية من الهيكل الخارجي. يسبب جفاف جسم النملة وينصح بارتداء قناع أو قطعة قماش.

مسحوق حمض البوريك:

عن طريق رش مزيج من 1 ملعقة كبيرة من مسحوق حمض البوريك وربع كوب من السكر على الخزانات والأحواض والأماكن الأخرى التي يتواجد فيها النمل ، يتم إيقاف النمل تمامًا باستخدام حمض البوريك. يمكنك التخلص منه . ضع في اعتبارك وضع هذا الخليط بعيدًا عن متناول الأطفال والحيوانات الأليفة.

زبدة الفول السوداني:

يمكنك استخدام زبدة الفول السوداني للتخلص من النمل. زبدة الفول السوداني من أفضل الطعوم التي تساعد في التخلص من النمل ويمكن استخدامها باتباع هذه الخطوات. ملعقة من البورق. ضع كمية صغيرة من الخليط على الورق المقوى وضع الكرتونة في مكان وجود النمل ، وسوف ينقل النمل هذا الخليط إلى المستعمرة ويقتل جميع أعضائها ، وبمجرد أن يجف الطعم ، استبدله في غضون أيام قليلة. يمكن استبدال البصيلات مرة واحدة في الأسبوع. ملاحظة: قم بإزالة هذا الطُعم تمامًا بمجرد أن يبتعد النمل عن الأنظار. هذا لتجنب انجذابه إلى مستعمرات جديدة. إغلاق الشقوق والفتحات الصغيرة: النمل مخلوقات صغيرة تغزو منزلك وتتكاثر بسهولة ، لذا قم بإغلاق جميع الشقوق الصغيرة ، مثل إغلاق جميع المناطق التي تربط الأبواب والنوافذ والأنابيب والأسلاك والكابلات ، يمكنك التخلص من النمل.

الطباشير:

يعتبر الطباشير من المواد التي لا يحبها النمل لأن كربونات الكالسيوم الموجودة بها تبقيها في مكانها وتمنعها من غزو منزلك ، كما يمكن استخدامها للسحب والرش عند مدخل منزلك.

منظف ​​غسيل الصحون:

منظف الصحون هو وسيلة فعالة للتخلص من النمل ، يمكنك هز زجاجة رذاذ كبيرة ثم رج الزجاجة. رش الخليط مباشرة على جسم النمل حتى تمتزج المكونات جيدًا.

النمل يزدهر النمل في الصيف وينتشر في كل ركن من أركان منزلك مسبباً الكثير من الانزعاج والتعب. وإذا كان هناك نملة واحدة ، فهذا يعني أن هناك الآلاف من النملة الأخرى. بمساعدة بعض المواد والأدوات المتوفرة في المنزل أو بطرق أخرى.

Popular posts from this blog

كيفية القيام بترميم المنازل بالتفصيل

طرق كشف تسرب المياه

كيفية علاج مشكلة تسرب المياه من السطح